مركز الخدمة عن بعد
مرحبًا بكم في مركز الخدمة عن بعد. الآن يمكنكم الحصول على تجربة رقمية متكاملة دون الحاجة لزيارة أي من مراكز الخدمة بصورة شخصية. ويأتي ذلك كجزء من إستراتيجيتنا، وميثاق خدمة العملاء.
- قم بإنشاء حساب على البوابة لتقديم طلباتك لبرامج الدعم المصممة لك ولمؤسستك. إذا كنت تملك المستوى المتقدم من المفتاح الإلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة.
- لتقديم طلب دعم لمؤسستك، يتوجب عليك إضافة السجل التجاري إلى ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا اختيار نوع الملف الشخصي، سواء كنت صاحب عمل، أو مقدم خدمات تدريب، أو بنك، أو مقدم خدمات.
- يمكنك إضافة وتعديل رقم حسابك البنكي (IBAN) الذي ترغب في استخدامه للمعاملات المالية مع تمكين
- يمكنك الآن إضافة مستخدمين متعددين للوصول إلى حساب مؤسستك وتتبع الطلبات، سواء طلبات دعم التوظيف، أو التطور الوظيفي، أو دعم المؤسسات. ستتمكن أيضًا من إرفاق رسالة تخويل للمستخدمين غير المسجلين على نفس المؤسسة.
- اختر برنامج الدعم الذي ترغب في الاستفادة منه وابدأ في ملء استمارة الطلب. بعد الموافقة ستحتاج إلى تأكيد موافقتك على الدعم بعد مراجعتها للمضي قدمًا في عملية الدعم وتقديم طلبات الدفع.
- من خلال هذه الخدمة، يمكنك تقديم وتتبع طلبات الدفع المستحقة ضمن برامج الدعم التي تمت الموافقة عليها مسبقاً.
تعرف على برامجنا وخدماتنا الموجهة للأفراد والمؤسسات من خلال حجز موعد افتراضي مع أحد مستشاري خدمة العملاء ليقوم بإرشادكم وتوجيهكم باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر تطبيق Skiplino
ارتكازًا على مبادئ الشفافية وحفظ المال العام، والتي تُمكّن جميع الموظفين ومزودي خدمات التدريب وأصحاب المؤسسات والعملاء المستفيدين من برامج صندوق العمل (تمكين) من تقديم بلاغاتهم بثقة وسرية تامة، فإننا ندعوكم للتعاون معنا في تقديم البلاغات من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية
انضم إلى جلساتنا التعريفية للاطلاع على تفاصيل برامجنا الرئيسية وكيفية الاستفادة منها، بالإضافة إلى طريقة تقديم الطلبات ومتابعتها
يمكنك الآن تقديم شيك الضمان بصورة إلكترونية إذا كنت تملك حسابًا في تطبيق الشيكات الإلكترونية e-cheques
قنوات الخدمة
نسعى لتقديم خدمات متميزة عبر قنواتنا المختلفة
اطلع على تفاصيل الخدمات والبرامج المقدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلبات من خلال زيارة البوابة الإلكترونية
تسجيل الدخول
يمكنك تحويل المحادثة من المساعد الافتراضي إلى أحد موظفي الخدمة خلال ساعات الخدمة من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً
يوفر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) منصة وطنية لتقديم ملاحظاتك ومقترحاتك. يمكنك ملء الاستمارة المخصصة على الموقع الرسمي (البحرين.bh/تواصل) أو من خلال تطبيق تواصل
املأ الاستمارة
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني المخصص للاستفسارات العامة، وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت
support@tamkeen.bh
بإمكانك التواصل معنا عبر الهاتف خلال ساعات الخدمة من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً
17383333
اطلع على مجموعة من مقاطع الفيديو والملفات الإرشادية
قريباً