مركز الخدمة عن بعد

مرحبًا بكم في مركز الخدمة عن بعد. الآن يمكنكم الحصول على تجربة رقمية متكاملة دون الحاجة لزيارة أي من مراكز الخدمة بصورة شخصية. ويأتي ذلك كجزء من إستراتيجيتنا، وميثاق خدمة العملاء.

 

الخدمات
إليك أبرز الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عبر قنواتنا الافتراضية
البوابة الإلكترونية
إنشاء وإدارة الحساب
  • قم بإنشاء حساب على البوابة لتقديم طلباتك لبرامج الدعم المصممة لك ولمؤسستك. إذا كنت تملك المستوى المتقدم من المفتاح الإلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة.
إضافة سجل تجاري
  • لتقديم طلب دعم لمؤسستك، يتوجب عليك إضافة السجل التجاري إلى ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا اختيار نوع الملف الشخصي، سواء كنت صاحب عمل، أو مقدم خدمات تدريب، أو بنك، أو مقدم خدمات.
إدارة IBANS
  • يمكنك إضافة وتعديل رقم حسابك البنكي (IBAN) الذي ترغب في استخدامه للمعاملات المالية مع تمكين
إدارة المخولين بالتوقيع
  • يمكنك الآن إضافة مستخدمين متعددين للوصول إلى حساب مؤسستك وتتبع الطلبات، سواء طلبات دعم التوظيف، أو التطور الوظيفي، أو دعم المؤسسات. ستتمكن أيضًا من إرفاق رسالة تخويل للمستخدمين غير المسجلين على نفس المؤسسة.
التقديم وإدارة الطلب
  • اختر برنامج الدعم الذي ترغب في الاستفادة منه وابدأ في ملء استمارة الطلب. بعد الموافقة ستحتاج إلى تأكيد موافقتك على الدعم بعد مراجعتها للمضي قدمًا في عملية الدعم وتقديم طلبات الدفع.
إدارة المدفوعات
  • من خلال هذه الخدمة، يمكنك تقديم وتتبع طلبات الدفع المستحقة ضمن برامج الدعم التي تمت الموافقة عليها مسبقاً.
الخدمات الإرشادية

تعرف على برامجنا وخدماتنا الموجهة للأفراد والمؤسسات من خلال حجز موعد افتراضي مع أحد مستشاري خدمة العملاء ليقوم بإرشادكم وتوجيهكم باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر تطبيق Skiplino

الإبلاغ عن المخالفات

ارتكازًا على مبادئ الشفافية وحفظ المال العام، والتي تُمكّن جميع الموظفين ومزودي خدمات التدريب وأصحاب المؤسسات والعملاء المستفيدين من برامج صندوق العمل (تمكين) من تقديم بلاغاتهم بثقة وسرية تامة، فإننا ندعوكم للتعاون معنا في تقديم البلاغات من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية

الجلسات التعريفية

انضم إلى جلساتنا التعريفية للاطلاع على تفاصيل برامجنا الرئيسية وكيفية الاستفادة منها، بالإضافة إلى طريقة تقديم الطلبات ومتابعتها

شيك الضمان الإلكتروني E-cheques

يمكنك الآن تقديم شيك الضمان بصورة إلكترونية إذا كنت تملك حسابًا في تطبيق الشيكات الإلكترونية e-cheques

قنوات الخدمة

نسعى لتقديم خدمات متميزة عبر قنواتنا المختلفة

البوابة الإلكترونية

اطلع على تفاصيل الخدمات والبرامج المقدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلبات من خلال زيارة البوابة الإلكترونية
تسجيل الدخول

وسائل التواصل الاجتماعي

ابق على اطلاع بآخر المستجدات وتواصل معنا عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
Instagram
Linkedin
YouTube
Facebook
x

الوتس أب

أرسل استفساراتك على الرقم المخصص لخدمة العملاء عبر تطبيق الواتس أب
17383333 (973+)

المساعد الافتراضي
تواصل مع مساعدنا الافتراضي Tambot الموجود أسفل يمين الصفحة
المحادثة الفورية

يمكنك تحويل المحادثة من المساعد الافتراضي إلى أحد موظفي الخدمة خلال ساعات الخدمة من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً

الفرع الافتراضي

احجز موعدك للتواصل مع مستشار خدمة العملاء عن بعد من خلال تطبيق Skiplino
Skiplino

تواصل

يوفر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) منصة وطنية لتقديم ملاحظاتك ومقترحاتك. يمكنك ملء الاستمارة المخصصة على الموقع الرسمي (البحرين.bh/تواصل) أو من خلال تطبيق تواصل
املأ الاستمارة

البريد الإلكتروني

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني المخصص للاستفسارات العامة، وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت
support@tamkeen.bh

مركز الاتصال

بإمكانك التواصل معنا عبر الهاتف خلال ساعات الخدمة من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً
17383333

المكتبة المرئية

اطلع على مجموعة من مقاطع الفيديو والملفات الإرشادية

قريباً

لست متأكدا من كيفية الوصول إلينا؟

حدد نوع الاستفسار وسنقوم بتوجيهك إلى القناة الصحيحة.

شركاء النجاح