القنوات الافتراضية
تواصل معنا، في أي وقت، وأي مكان عبر قنواتنا الافتراضية
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
أنت على القناة المناسبة، كل ما عليك فعله هو الاختيار ما بين صفحة برامج دعم التوظيف, صفحة برامج دعم التطور الوظيفي أو صفحة برامج دعم المؤسسات
تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب (97317383333+)
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
في حال نسيان كلمة المرور والرغبة في تغييرها بالإمكان زيارة بوابة تمكين. اضغط هنا
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
بإمكانك إضافة السجل التجاري من خلال منصة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا (IBAN) بإمكانك تحديث المحفظة
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
بإمكانك تحديث معلومات الاتصال من خلال بوابة تمكين. اضغط هنا
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
أنت على القناة المناسبة بإمكانك تقديم المقترحات والشكاوي من خلال صفحة التواصل لتتمكن من إضافة التفاصيل
بإمكانك تقديم اقتراحك أو شكواك من خلال تواصل
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
بالإمكان التقديم على برامج الدعم من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
بالإمكان الإنسحاب من برامج الأفراد من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا. قم بتحديد رقم الطلب ثم قم بطلب الانسحاب.
لبرامج دعم المؤسسات تواصل مع مدير الحساب مباشرة لخدمتكم بهذا الشأن
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
قم بتسجيل الدخول لحسابك عبر بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا.
تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب (97317383333+)
تواصل مع مساعدنا الإفتراضي Tambot الموجود أسفل يمين هذه الصفحة. اختر البرنامج الذي ترغب به من القائمة الرئيسية.
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
بإمكانك إرسال طلب الدفع من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا.
إليك القنوات المقترحة لخدمتك:
قم بزيارة مراكز خدمة العملاء في مجمع السيف وبيت التجار من الساعة 8 صباحاً – 3:30 مساءً من الأحد –الخميس واحجز موعد عبر تطيبق Skiplino وسيقوم موظفي خدمة العملاء بمساعدتكم.