فاطمة راشد
مؤسس – شركة بلومنغز
“منذ تأسيس بلومينغز، واجهنا العديد من التحديات، لا سيما خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها العديد من الشركات. فبعد تقييم ودراسة الوضع واكتساب فهم حقيقي للسوق الحالي، أعددنا خطة جديدة تركز على التواصل عبر الإنترنت والعمليات الرقمية، ثم قمنا بتطبيق استراتيجيتنا الجديدة عن طريق الاستفادة من دعم برنامج تطوير الأعمال التابع لمؤسسة “تمكين” في مجالات مختلفة بدءًا من الآلات والمعدات ووصولًا إلى التسويق وبناء وتشكيل العلامة التجارية، وتقنية المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى الحفاظ على مواردنا المالية من خلال دعم المحاسبة والتدقيق. تمكّنا، بفضل التجربة السلسة، من توسيع قاعدة عملائنا. علاوةً على ذلك، أنشأنا العديد من الشراكات الرئيسية مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي ساهمت في نمو الشركة من خلال زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوسيع قاعدة عملائها “.